الربح من الانترنت 3 طرق فعالة للربح من الانترنت مجانا 2017

افضل طرق الربح من الانترنت

اليوم سأطرح عليكم افضل الطرق الفعالة لـ الربح من الانترنت و العمل من المنزل
الطرق التى سأطرحها عليك الان ستحتاج الى بعض من جهودك بالطبع و لكى تصل الى الربح من خلال الانترنت عليك بذل مجهود / لا تصدق المقولات التى تطرق على شبكة الانترنت مثل ربح 5000 $ فى ساعة او ساعتين او شهر فتلك المقالات ما هى الا مصيدة لجلبك الى التدوينة و مشاهدتها .

افضل 3 طرق فعالة للربح من الانترنت مجانا 2016
الربح من الانترنت 3 طرق فعالة للربح من الانترنت مجانا 2017



يمكننى ان اتفق مع مقولة ربح 5000$ و لكن لو ان كانت الوسيلة هى العمل فى الفوركس و لكن دعنى أصارحك بشئ عن هذا المجال الذى يحتاج الى الكثير من المال و هذا قد لا يتوفر لديك لا سيما المخاطر التى ستمر بها و انت لا تحتاج الى كل هذا لذا عندما تريد العمل فى اى مجال يجب عليك ان تكون مقتنع به .

طرق الربح عن طريق الانترنت كثيرة لكن عليك الاقتناع بكل طريقة ستقوم بها فى سبيل وصولك الى الهدف الذى تحلم به .

الطرق التى سأعرضها عليك الان بعضها لن يحتاج الى مهارة و بعضها الاخر يحتاج الى بعض الممارسة و بعض الصبر فقط و لكن أعدك انك لن تبحث بعدها عن طرق اخرى للربح من الانترنت و ستتذكرنى حين تبدأ بالعمل بها و تحقق منها ما ترجوا .

من اولى افضل الطرق للربح عبر الانترنت و أكثرها ضمانا هى .

الربح من الانترنت عن طريق التدوين

الربح من الانترنت
الربح من الانترنت

دائما يكون لدى كل فرد منا هوايته الخاصة و السبيل الوحيد لاحتراف التدوين ان تستخدم ان تستعين بهوايتك و من خلالها ستحترف التدوين و دعنى أبسط لك الامر .
مثال
اهلا انا محمود من عشاق و متابعى كرة القدم .

المثال الذى طرحته عليك الان هو المجال الذى من الممكن أن اعمل به و أحقق النجاح الذى أطمح به و لذا ان كنت من متابعى و محبى كرة القدم مثلا فلديك فرصة كبيرة جدا للتدوين عن كرة القدم و لن اقول لك عدد المواقع المتخصصة فى مجال كرة القدم و مدى حاجتهم فى مدونين متمرسين فى كتابة مثل تلك المقالات .


الربح من الانترنت عن طريق الترجمة

الربح من الانترنت
الربح من الانترنت

مرحبا : هل تستطيع ترجمة بعض اللغات خصيصا اللغة الانجليزية
مبروك فأنت على أفضل الطرق للربح من الانترنت .
لماذا ؟
سأقول لك بعدما أصبح التدوين متاحا لاى شخص لهذا قلت جودة المحتوى العربى من كثرة وجود المقالات المنسوخة و المنقولة و التى ليس لها اى قيمة .
و ما دخلى بهذا ؟
أحيانا يلجأ أصحاب المواقع الى المحتوى الاجنبى لانه يعتبر افضل بكثير من المحتوى العربى و لكن قبل استخدام هذا المحتوى يحتاج الى بعض الترجمة و إعادة الصياغة او للترجمة من دون الصياغة .
للعمل فى ذلك المجال أنصحك بالبحث عن الجروبات او الصفحات الخاصة بالتدوين و الترجمة و ستجد العديد منها .

الربح من الانترنت عن طريق صفحات الفيس بوك

الربح من الانترنت
الربح من الانترنت

هل يمكننى استخدام الفيس بوك كوسيلة لربح المال من الانترنت ؟
 

نعم : يمكنك ذلك و أكثر بكثير و سأشرحها عليك بالتفصيل

هل تتذكر المثال الذى طرحته عليك بالاعلى : هذا بالضبط ما سنعتمد عليه فى الربح من صفحات الفيس بوك ؟
كيف ؟
هناك بعض المواقع التى لا تحصل على عدد الزيارات الكافى و يستخدمون الفيس بوك كوسيلة رائعة لجلب الملايين من الزوار و من احد تلك الطرق هى نشر البوستات الخاصة بالموقع على صفحة فيس بوك لديها العديد من المتابعين .
لن تصدق ان قلت لك انه يمكنك ربح اكثر من 20.000 الف جنيه من خلال تلك الطريقة و هذا صحيح ولا خداع فيه , بعد انشاءك مثلا لصفحة تتحدث عن الموضه و الجمال أو الطبخ و قد حصلت على عدد كبير من المتابعين خصيصا اذا تعدت المليون فلن تصدق كم الرسائل التى ستتلقاها من عروض لنشر بعض الروابط على صفحتك .

هل أعجبتك أفكارى ؟
إذا إبدأ فى تطبيقها الان

اتمنى الافكار تنال إعجابكم و فى انتظار ارائكم 
احتراف سيو

0 التعليقات