الطريقة الصحيحة لتحسين و تخفيض ترتيب اليكسا Alexa في اسرع و اقصر وقت ممكن

شرح كيفية تخفيض ترتيب اليكسا للمواقع و المدونات في مدة زمنية قصيرة , افضل الطرق لتخفيض ترتيب alexa لدومين " اسم نطاق " جديد , تعرف على اهم الاشياء التي يجبالقيام بها لجعل موقعك يتصدر المراتب في ترتيب اليكسا .
how-to-boost-your-alexa-ranking

كل اصحاب المواقع و المدونات الجديدة التي لها دومين حديث التسجيل يريد تخفيض ترتيبه على موقع اليكسا , اما للتمكن من التسجيل في مواقع اعلانات مثل mellowads او غيرها التي تفرض عليك شروط منها ان يكون موقعك في مراتب اقل من مليون و حتى 200 الف حاليا , هي تدفع جيدا مقابل الظهور و ما عدى ترتيب اليكسا شروطها الخرى سهلة التحقيق .

غير هذا فانت لست بحاجة الى هذا الموقع , و لا تحتاج الى تحسين ترتيبك عليه , لانه غير مهم على محركات البحث او في السيو , هو ادات و ليس غاية , توجد مواقع كبير غير مدرجة اصلا في ترتيبه , بل اليكسا من يدرجها لوحده مع الوقت نظرا لكبر الموقع و قوته على السبكة العنكبوتية للانترنت .

طبعا للوصول الى مثل هذه الموراتب , يجب ان تكون لك موقع قوي و له زوار كثر , او يمكنك اتباع الخطواة و الطرق التي سوف نعرضها عليك للتقدم في المراكز بسرعة و بدون عناء حتى و ان كان موقعك  جديد و ليس عليه زوار كثر من محركات البحث .

الخطوة الاولة 

اول شئ يجب فعله هو التسجيل في محركات البحث , عليك ان تتسجل في اكبر محركات البحث مثل جوجل , ياهو و بينج 

بتتبع هذه الخطوة سوف تتمكن من جلب زوار حقيقين , و الظهور في احصائيات اليكسا بسهولة ( حتى و ان كان عدد الزوار قليل )
لا تبالي ان كان موقعك حديث و مواضيعك لا تظهر على محرك البحث , كل ما عليك فعله هو اتباع الطريقة التالية لاظهار المواضيع على محركات البحث التي عرضنها من قبل 
طريقة تسريع الارشفة و ظهور المواضيع على محرك البحث جوجل

الخطوة الثانية

 تعتمد على انشاء صفحات على المواقع الاجتماعية , مثل فيسبوك , جوجل + و تويتر , حتى و ان لم يكن لك زوار كثر من هذه الصفحات فيجب النشر عليها و هذا راجع الى الروابط الخارجية التي نحتاج ان يراها موقع اليكسا

على الاقل تحصل منها زوار ولو قليلة جدا لكنها مفيدة , ايضا لا تتردد في نشر مواضيعك و رابطك في وسط المجموعات في الفترة الاولة لكي تحصل على اعجابات او استعمل موقع followlike للحصول على متابعين جدد ( كل ما كانت صفحتك كبيرة تجلب مشتركين "حقيقيين" جدد , اغلب  الناس تتجنب الاشتراك و متابعة الصفحات الجديدة الخالية و التي ليس لها متابعون لا اعلم لمذا لكنها حقيقة ) 

للنشر على هذه الصفحات في نفس الوقت بريقة اوتوماتيكية نعتمد على feed , قم بالتسجيل في موقع feedburner , ثم استعمله على موقع ifttt سوف يمكنك من النشر في عدد كبير من المواقع الاجتماعية و حتى مدونات اخرى ان اردت انشاء روابط الى موقعك من مدونات اخرى بطريقة تلقائية .

اليكسا مثلها مثل محركات البحث التي تحب ان يكون لك وجود على المواقع الاجتماعية لتجعل تقيم موقعك او دومينك افضل من غيره , السيو حديثا يعتمد كثيرا على مثل هذا النوع من المحتوى .

الخطوة الثالثة 

مواقع جلب الزوار المخصصة لتحسين ترتيب اليكسا , هي ليست كمثل مواقع جلب الزوار الاخرى الهيتلاب او الاوتوهيتس  حيث انها تعتمد على المتصفح فقط , المفيد من هذا انها تفرض على الزائر ان ينصب اضافة اليكسا في متصفحه لكي يكسب النقاط او المال , مقابل ان يزور موقعك .

معلومة لا يعلمها الكثير ان ترتيب اليكسا يتحسن اكثر من زوار لهم اضافة alexa toolbar , منصبة على متصفحاتهم و يكون مردود هذه الزيارات افضل بكثير من زيارات اخرى .

كل ما عليك فعله هو الاشتراك بهذه المواقع ( ان كنت تعمل على مدونة او موقع هدفها هو الادسنس او عليها اعلانات ادسنس  فلا ترسل لها زيارات من هذه المواقع )

alexasurfing موقع مشهور و سهل لجلب الزيارات اما بدفع المال او كسب النقاط و تحويلها الى زيارات .
rankboostup شبيه بالاول و يمكنك الحصول على الكثير من الزيارات من متصفحات منص عليها alexa toolbar .

في هذه المواقع لا تحتاج الى ان تكون بريميوم للحصول على مصدر يمكنك استعمال هذه الطريقة للحصول على مصدر زوار الى موقعك بالمجان 

alexamaster مشكلته انه لا يسمح لك باستعمال طريقة الحصول على مصدر بالمجان , لكن يمكنك الحصول على زيارات مباشرة , لا نحتاج للحصول على مصدر بالنسبة لاليكسا بل للشركات الاعلانية , ان كنت لا تضع اعلانات بعد فيمكنك ارسال الزوار من هذه المواقع بدون مصدر لتحسين الترتيب فقط .

بهذه المراحل يمكنك ملاحظة تحسين الترتيب كل اسبوع , لان موقع اليكسا يقوم بتحديث البيانات في نهاية كل اسبوع , الى شرح اخر على مدونة خبير الانترنت 

0 التعليقات